استراتيجية الدقيقة الواحدة
موقعها في خطة التعليم:
في جميع مراحل خطة التعليم.
أنماط المتعلمين المناسبة لهم:
جميع أنماط المتعلمين وتستهوى متعلموا الفهم والتشاريكيون.
تنظيم البيئة الفيزيقية:
فردية ومجموعات وثنائية.
الهدف:
1- تعويد الطالب على البذل والمشاركة الفعّالة.
2- تمكين الطلاب من مهارات التفكير الناقد.
المهارات والوظائف العملية:
القراءة ، المحادثة ، الاستماع ، الكتابة ، الاكتشاف ، التفسير ، الملاحظة ، القياس ،........ الخ
نوع المعرفة التي تعلمها :
اجرائية أكثر من كونها تقريرية.
خطوات التنفيذ :
1- يقسم المعلم التلاميذ مجموعات .
2- يوزع عليهم ورقة العمل أو يحدد المهارة المطلوبة خلال هذه الدقيقة.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هنا أريد أن استعرض تطبيق يخدم هذه الاستراتيجية مدعم بالصور والشروح التوضيحية لكيفية استخدام
هذا التطبيق
مشاء الله جميل
ردحذفرائع يعطيك العافية
ردحذفرائع يعطيك العافية
ردحذفما اسم البرنامج غير واضح
ردحذفجميل
ردحذفرائع
ردحذف